الرئيسية / فنون / شاهد الشـ،ـبه بين الفنان مصطفى فهمي ونجـ،ـله وجمال زوجاته

شاهد الشـ،ـبه بين الفنان مصطفى فهمي ونجـ،ـله وجمال زوجاته

­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­“الحب ليس له عمـ،ـر”.. جـ،ـملة تنطـ،ـبق على الفنان مصطـ،ـفى فهمي وزوجته اللبنانية فاتن موسـ،ـى، فرغـ،ـم بلـ،ـوغ الأول عامه الـ76 والأخـ،ـرى في عقـ،ـدها السادس، إذ تصـ،ـغـ،ـره بنحو 20 عامًا، إلا أنّ ذلك لم يمـ،ــ،ـنعـ،ـهما عن الحـ،ـب والزواج.

والإعلامية اللبنانية فاتن موسـ،ـى ليـ،ـسـ،ـت الزوجة الأولى للفنان مصطفى فهمي، بل سبـ،ـقتها ز يجـ،ـات أخرى.

تزو ج الفنان مصـ،ـطفى فهـ،ـمـ،ـي للمـ،ـرة الأولى بالإيطـ،ـالية كارملا، التي ار تبـ،ـط بها عاطـ،ـفيًا في بداية مشواره الفـ،ـني، وأنـ،ـجـ،ـبا عمـ،ـر الذي يعيش في سويسرا، ودينا التي تستكـ،ـمـ،ـل دراـ،ـسـ،ـتها في سيـ،ـكولـ،ـوجـ،ـية الأطفـ،ـال بإيطـ،ـاليا.

 

وكانت منـ،ـة حسين فهمي ابنة نـ،ـجـ،ـله قد نشـ،ـرت صـ،ـورة لها على حـ،ـسابها على تطبـ،ـيق إنستجـ،ـرام جـ،ـمـ،ـعتها بابن عـ،ـمـ،ـها عمـ،ـر نجـ،ـل الفنان مصطفى فهمي.

يعـ،ـد هذا هو الظهور الأول لنجـ،ـل مصـ،ـطفى فهمي، ورأ ى الكثير أنه بالرغـ،ـم من أن عـ،ـمـ،ـر يحـ،ـمـ،ـل الكثير من ملا مـ،ـح والده لكنه يفـ،ـوقه في الوسـ،ـامة.

تزوج الفنان مصطفى فهمي للمـ،ـرة الثانية من الفنانة رانيا فريد شـ،ـوقي، إذ بدأت عـ،ـلاقتـ،ـهمـ،ـا بـ،ـصـ،ـداقة وـ،ـطيـ،ـدة، وتداو لت الصـ،ـحـ،ـف حـ،ـينها وجـ،ـود عـ،ـلاقة بينهـ،ـما، لكنهما لم يعـ،ـلقا على الأمـ،ـر حتى التـ،ـأكد من مشـ،ـاعـ،ـرهـ،ـما وتكـ،ـليل قصة الحب بالزواج.

وأعلن الـ،ــ،ـثنـ،ـائي زواجـ،ـهما في أحد المطـ،ـاعم المـ،ـطـ،ـلة على النيـ،ـل في القاهرة، والذي يمـ،ـتلكه الفنان حـ،ـسين فهمي، وأشـ،ـرف حـ،ـينها على تحـ،ـضيـ،ـرات حـ،ـفل الزفاف بنفـ،ـسه.

لكن لم تستـ،ــ،ـمـ،ـر الز يجـ،ـة طويلا، إذ أعـ،ـلن الثنائي انفـ،ـصالهـ،ـما بعد وقت قليل من الزواج، وقال فهـ،ـمي في تصـ،ـريحات صـ،ـحفية عن انفـ،ـصـ،ـاله عن الفنانة رانيا فريد شوقي: “كتاب أُغـ،ـلـ،ـق نهاـ،ـئياً في حياتي، الشخـ،ـص الذي لا يخـ،ـاف عليّ كما أخـ،ـاف عليه ولا يجـ،ـعلـ،ـني أولـ،ـوية بحـ،ـياته كما أجـ،ـعله أولـ،ـوية بحياتي، ولا يحـ،ـاول إسـ،ـعادي كما أحاول إسـ،ـعاده، يكون شخصاً (لا ألـ،ـز مه ولا يلـ،ـز مـ،ـني)”.

تزوج الفنان مصطفى فهمي بالإعلامية اللبنانية فاتن موسى في عام 2015، في حفل بسيط جمع المقـ،ـربـ،ـين من العـ،ـروسـ،ـين، وارتـ،ـدت خلاله العروس فستان أبيض صـ،ـمّمه حسين وهبي.

وتحدّثت موسى عن زوجها في الحلقة، قائلة: “جـ،ـماله نقـ،ـطة ضـ،ـعـ،ـفي، ولمّا بتحـ،ـصـ،ـل أي مشـ،ـكلة بيّعـ،ـوضـ،ـها بحـ،ـاجات جميلة كتير بيعمـ،ــ،ـلها”، وأضافت: “سـ،ـاعات نوصـ،ـل في النـ،ـقاش لمـ،ـرحـ،ـلة الأسـ،ـود اللي بتهـ،ـجـ،ـم على بعض، بس في الآخـ،ـر بقول هو راجـ،ـل البيت ومينفـ،ـعش أ ز عـ،ـله”.

وتابعت موسى أنّ زوجـ،ـها حين يريد مصـ،ـالـ،ـحتها يطـ،ـلب منها “طـ،ـبخـ،ـة با مية”، إذ لا تفـ،ـقه شيئاً في الطـ،ـهي غيرها، وأضاف زوجها: “فيه خـ،ـطوط حـ،ـمـ،ـرا ومش محـ،ـتاجة مناقشة، وأنا مش عـ،ـصبـ،ـي أنا حـ،ـمـ،ـقي بس وبهـ،ـدى بسـ،ـرعة”، فـ،ـردّ ت ما ز حة: “لما يتحـ،ـمـ،ـق الزربـ،ـونة بتطلـ،ـع”.

قال الفنان المصري مصطفى فهمي إنه مازا ل يتعـ،ـر ض لبعـ،ـض المـ،ـعاكـ،ـسـ،ـات حتى الآن من عدد من النساء رغـ،ـم تجـ،ـاوزه مـ،ـر حـ،ـلة الشباب منذ سنوات طويلة.

مصطـ،ـفى أكد أن عبارات الغـ،ـز ل التي يسـ،ـمـ،ـعها تـ،ـغـ،ـضـ،ـب زوـ،ـجته الإعلامية فاتن موسى بشـ،ـدة، ولكنها تحـ،ـاول في كل مـ،ـرة أن تكون متـ،ـعقـ،ـلة ولا تسـ،ـبب مشـ،ـكـ،ـلات من أشياء بسيـ،ـطة.

الفـ،ـنان المصري أشـ،ـار خلال تواجده مع المذيـ،ـعة سمـ،ـر يسـ،ـري ببرنامج «حفلة 11»، إلى أن زو جته تغـ،ـار جـ،ـدًا عليه، وذلك إذا قاـ،ـم في هـ،ـفوة ب وضـ،ـع يده على كتـ،ـف ز ميلة أو التقـ،ـط صورة مع مـ،ـعـ،ـجبة ثم قـ،ـبلته أو احـ،ــ،ـتضـ،ـنته، ويقوم بمصـ،ـالحـ،ـتها بعد ذلك بكـ،ـلام ناعم.

مصطفى فـ،ـهـ،ــ،ـمي اعـ،ـترف أنه قـ،ـام في مـ،ـرة واحدة طوال حـ،ـياته بصـ،ـفع امـ،ـرأة، وكانت الصفـ،ـعة لصـ،ـديقة كانت تمـ،ـاـ،ـز حه فضـ،ـر بته على وجـ،ـهه، فقام دون وعـ،ـي منه بصـ،ـفعـ،ـها وقال لها: «اوعـ،ـي تمـ،ـدي ايدك علي تاني».

الفنان المصري اعـ،ـترف انه رجـ،ـل شـ،ـرقي جدًا في المـ،ـقام الأول، حيث أنه يتـ،ـدخـ،ـل في كل شيء يخـ،ـص زوجته في طـ،ـريقة لبـ،ـسـ،ـها وذلك لغيرته الـ،ـشـ،ـديدة عليها، لافـ،ـتاً إلى أنه لم يقـ،ـم يوماً بضـ،ـر بها ولكنهما يتـ،ـشـ،ـاجـ،ـران مثل أي زوجيـ،ـن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *