الرئيسية / فنون / بعد أزمة الفنانين بسبب رقصهم عقب وفاة زوجها.. تعرف على رأي دلال عبدالعزيز في حضور حفل زفاف بعد أداء واجب عزاء

بعد أزمة الفنانين بسبب رقصهم عقب وفاة زوجها.. تعرف على رأي دلال عبدالعزيز في حضور حفل زفاف بعد أداء واجب عزاء

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

ظهر مقطع فيديو تم تداوله على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، للفنانة دلال عبدالعزيز برفقة كلاً من الفنانة ميرفت أمين، والفنانة الرحلة رجاء الجداوي، يكشفن خلاله كواليس حضورهن حفل زفاف بعد أداء واجب عزاء.

وخلال المقطع، كشفت دلال عبدالعزيز، أن «رجاء» علمتها أسلوبًا فريدًا في التعامل مع أحد المواقف المحرجة وذلك في برنامج «مساء الجمال مع ميرفت ودلال» قبل سنوات، عبر فضائية «الحياة».

وتمثل الموقف، في زيارة مريض بالمستشفى، ثم التوجه لأداء واجب العزاء، وأخيرًا حضور حفل، وهذا كله في غضون يوم واحد.

وهنا، روت «رجاء»، أنها وجهت «دلال» بضرورة التعامل بهذا الأسلوب: «هنلبس الأسود من غير أي إكسسوارات وهناخد إيشارب ملون عشان لما ندخل على العيان ما نجبلوش كآبة».

وتابعت الفنانة الراحلة: «بعدها نشيل الإيشارب الملون ونحط الإكسسوار ونخش أي حفلة، وهنكون زي القمر».


وختمت الفنانة الراحلة هذه القصة بقولها: «عادي المسألة بسيطة».

ويذكر أن تعرض عدد من الفنانين، بعد رحيل الفنان سمير غانم، لانتقادات لاذعة، بسبب حضورهم لحفل زفاف بعد أداء واجب العزاء.

واختلف رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول موقف الفنانين، ما بين مؤيد ومعارض

فيما وجه وقتها الفنان حسن الرداد، زوج إيمي سمير غانم، الشكر إلى النجمة هالة صدقي، بسبب رفضها حضور حفل الزفاف بعد أدائها واجب العزاء حسب قولها.

كما وجه «الرداد» الشكر إلى الفنان محمد حماقي، والذي ألقى حفلًا غنائيًا له، بسبب وفاة الفنان سمير غانم.

الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز

كشفت الفنانة نهال عنبر، مسؤولة الملف الطبى في نقابة المهن التمثيلية المصرية، عن تطورات جديدة في الحالة الصحية للفنانة المصرية دلال عبدالعزيز.

نهال عنبر أكدت أن هناك تحسنا فى الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز لكنه بطىء، قائلة: “لكن هذا يشعرنا بالأمل فى أن تعود لمنزلها من جديد”، وطلبت من جميع محبيها الدعاء لها، وقراءة سـ ـورة يس بنية الشفاء، وأن تعود إلى منزلها وجميع محبيها بصحة وعافية.

ما دعت نهال عنبر لجميع المصريين والعالم العربى بالشفاء والعافية من الأوبئة والأمـ ـراض، ونشرت ونشرت صورة للفنانة دلال عبد العزيز .

نهال عنبر أكدت أن دلال لا زالت لا تعلم بخبر وفاة زوجها الفنان الراحـ ـــل سمير غانم، لافتة إلى أن ابنتيها دنيا وإيمى حرصتا على عد م إخبارها حفاظاً على صحتها وحالتها النفسية.

كما كشف الفنان عمرو سعد، عن زيارته للفنانة دلال عبدالعزيز في المستشفى، مشيرا إلى أن حالتها لا زالت حرجة.

وتابع «سعد» خلال استضافته في برنامج «يحدث في مصر» مع الإعلامي شريف عامر، الخميس عبر قناة «mbc مصر»: «دايما على تواصل طول الوقت مع حسن الرداد ورامي رضوان ورحت المستشفى، لأن بتربطني علاقة عاطفية كبيرة جدا مع أستاذة دلال، خصوصا بعد مشاركتها في مسلسل ملوك الجدعنة، وعرفتها عن قرب أكتر وحصل بينا معايشة وحسيت إنها قريبة مني جدا، وإنها فعلا أمي».

وكشف عمرو سعد عن أنه عرض على أسرة دلال عبدالعزيز، إخراجها من المستشفى، وتلقى العلاج بالمنزل، وأوضح: «قولتلهم ما تروح البيت ونراعيها في بيتها بس هي حالتها حرجة شوية وربنا يكرم وتقوملنا بالسلامة».

ووجه عمرو سعد دعواته لـ«دلال» بالشفاء واختتم: «بطلب من الجمهور الكريم يدعيلها من قلبه ربنا يشفيها».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *