الرئيسية / فنون / زوجة أحـــ.ـــمد عبد العزيز تخطف أنظار الجمهور في أول ظهور لهـــ.ـــا.. لن تصدق جمالها

زوجة أحـــ.ـــمد عبد العزيز تخطف أنظار الجمهور في أول ظهور لهـــ.ـــا.. لن تصدق جمالها

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

أثارت السيدة دينا شـــ.ـــرف، زوجة الفنان أحمد عبد العزيز حـــ.ـــالة من الجدل في أحدث ظهور لها، حيث خطفت أنظـــ.ـــار الجمهور بجمالهـــ.ـــا.

ويُذكر أن دينا شرف الدين، زوجة الفنان أحمد عبد العزيز قد ظهرت في لقـــ.ـــاء تليفزيوني ســـ.ـــابق حيث تحدثت عن زوجهـــ.ـــا، موضحة أن الفترة التي كان ينشغل فيهـــ.ـــا زوجهـــ.ـــا بالتمثيل ويقضى ســـ.ـــاعات طويلة خـــ.ـــارج المنزل وتصل إلى أنه يعمل خـــ.ـــلال الأعياد وشهر رمضان الكريم، كانت من أجمل أيام حياتها خاصة إذا كان العمل الفني متميز.

وتابعت السيدة دينا شرف الدين: «سنين جميلة وأعمال قيمة.. أنا متعودة على غيابه خلال شهر رمضان وبأسعد لنجاح اعماله»، وان احمد عبد العزيز زوج ديمقراطي ولكنه لا يساعدني في الأكل وهو يقوم بدور المشرف العام ولكن لا يساعدني، ونحن نتشارك في العديد من الامور سواء في عمله او في البيت.

وأضافت دينا شرف الدين، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «بوضوح»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر فضائية «الحياة»، أن أحمد عبد العزيز قدم العديد من الأعمال المتميزة والجمهور يحترم ادواره وهو يختار الادوار بعناية، وأفضل الاعمال الدرامية والتي أبهرتني لأحمد عبد العزيز مسلسلات الوسية ثم سوق العصر وذئاب الجبل وغيرها من الأعمال المتميزة.

واشارت دينا شرف الدين عندما غاب احمد عبد العزيز من الظهور لفترة على الشاشة والجميع كان يطالبه بالعودة، والسبب وراء غياب زوجها عن الشاشة لفترة كانت بسبب عدم وجود أعمال تليق به، خاصة بعد التاريخ الحافل الذي قدمه للدراما المصرية، وخلال فترة اختفاء زوجها عن الشاشة كانت أعماله تعاد باستمرار وهو الأمر الذي يؤكد على حب الجمهور لها فضلاً عن النجاح الكبير التي حظيت به.

وتابعت: «ولكنه عاد بمسلسلات متميزة مثل «حق ميت»، «أريد رجلاً»، و«الأب الروحي»، وأضافت تلك الأعمال لرصيده خاصة أنه الحمد لله «غير محتاج».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *