الرئيسية / فنون / “بلحية طويلة”.. صورة للزعيم عادل إمام تثير الجدل على مواقع التواصل وتقلق الجمهور.. شاهد

“بلحية طويلة”.. صورة للزعيم عادل إمام تثير الجدل على مواقع التواصل وتقلق الجمهور.. شاهد

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تصدر الفنان الكبير عـــ..ـــادل إمام مواقع التواصل الإجتمـــ..ـــاعي بعد نشر صورة له بلحية بيضاء كثيفة برفقة نجـــ..ـــله الفنان محمد إمـــ..ـــام وحملت الصورة عنوان” عـــ..ـــادل إمام في أحدث ظهور له”.

وأثارت الصورة قلق جمهور ومحبي الزعيم عـــ..ـــادل إمام وتكهن البعض أنه قد يبدو مريض وبدأت التســـ..ـــاؤلات حوله وحول حالته خصوصاً أنه لم يظهر في الإعـــ..ـــلام منذ فترة.

لكن اتضح فيما بعد أن الصورة التي ظهر فيها عادل إمام بلحية بيضاء غير حقيقية، إذ تم التعديل عليها وإضافة لحية بيضاء، أما الصورة الأصلية فهي تعود إلى حفل زفاف ابنه محمد، الذي أقيم قبل سنوات قليلة.

كما حرص جمهور الفنان عادل إمام على نشر الصورة الأصلية، قبل إضافة اللحية البيضاء عليها، للتأكيد على أنها مفبركة وغير حقيقة.

يذكر أن الفنان عادل إمام قرر الحصول على إجازة من العمل في السنما والتلفزيون حيث تغيب عن موسم دراما رمضان 2021، كما وضح أنه لا يُخطط للمشاركة في السينما خلال المرحلة القادمة.

ورغم غياب النجم الكبير فإن اسمه كان حاضراً من خلال محبيه وجمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر هاشتاغ “الزعيم” الترند، وهو اللقب الذي يحمله عادل إمام على مدار تاريخه الفني، بسبب مشاركة محمد إمام في مسلسل “النمر”، الذي نافس في ماراثون دراما رمضان، حيث احتفى به الجمهور من محبي الزعيم عادل إمام، وتسببوا في تصدره.

جدير بالذكر أن النجم عامل إمام شارك في رمضان 202 بمسلسل فلانتينو، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث لعب فيد دور رجل يمتلك مع زوجته سلسلة مدارس، إلا أنه بسبب قوة شخصيتها وسيطرته عليه، تنشأ بينهما العديد من الخلافات.

وشارك في بطولة المسلسل بجانب عادل إمام كل من دلال عبدالعزيز وداليا البحيري ورانيا محمود ياسين وحمدي الميرغني، وهو من إخراج رامي إمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *