الرئيسية / فنون / أول رد من والد حسام حبيب على فيديو نجله.. مفاجأة للجميع

أول رد من والد حسام حبيب على فيديو نجله.. مفاجأة للجميع

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

بالرغم من اختفاؤه عن الساحة بعد أزمة التسريب الأخير له، خرج السيد حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب عن صمته وعلق على فيديو نجله حسام حبيب.

وبعد نشر الفيديو، تواصلت إحدى الصحف مع حسين حبيب للتعليق على الفيديو الذي نشره ابنه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وقال السيد حسين حبيب في تصريحاته أن القصة انتهت تماما بالنسبة له، ولا يوجد رد.

ونشر المطرب حسام حبيب فيديو له ردًا على الشائعات الأخيرة حول علاقته مع زوجته المطربة شيرين عبدالوهاب، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهر حسام حبيب وهو يحتضن زوجته شيرين ومعهما طفلتها، وقال ساخرًا: «هالو، ايه رأيكم فيا وأنا بضحك على شيرين وواخد الكريدت كارد بتاعتها، إيه رأيكم فيا، وإيه رأيكم فينا، حلوين صح، بكرة هنعمل لكم فيديو من المحكمة»، بينما قبلت شيرين عبدالوهاب زوجها حسام حبيب.

خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن صمتها وقامت بالتعليق على ما تم تداوله من تسجيل صوتي منسوب لوالد زوجها الفنان حسان حبيب بشأن خطته للاستيلاء على حساباتها البنكية وأموالها وثروتها بالكامل.

وإليكم نص تصريحات شيرين عبد الوهاب

حيث تم تداول تسريب لتسجيل صوتي منسوب للسيد حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب، وفيه يكشف عن خطة نجله للاستيلاء على أموال وثروة الفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال زواجه منه، بالاضافة إلى عدد من الاعترافات الأخرى التي أثارت حالة من الجدل الواسع والغضب لدى الجمور ومحبي الفنانة شيرين.

حسين حبيب ينفي التسجيل الصوتي
ولكن قام حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب بنفي ما تم قوله في التسجيل الصوتي، مؤكدا أنه مفبرك وأنه ليس صوته على الإطلاق، وعلى الفور تم تداول أخبار عديدة تفيد بانفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب ولكن لم يتم تأكيد الأخبار حتى الأن.

مضمون التسجيل الصوتي
حيث قال والد حسام حبيب: “أنا عارف حسام ابني دماغه سم وهو ذكي جدًا ومش سهل، فأكيد هو في دماغه حاجه ومأمن نفسه، وإيمان أم حسام مش بتحب شيرين، إيمان تنكه، وعامله زي المليونيرة لما يفلس هي صرفت الفلوس اللى أبوها سابهالها وصرفت فلوس حسام، وشيرين بتبقي عايزة تقولها بتتنكي على أيه يا.. ده أنا عزماكي وهتسافري على حسابي والفندق على حسابي”.

وتابع قائلا: “نفسي يبقي عندي حفيد، وبعدين نفسي أجيب عيل أنا نفسي أخلف أنا كمان”.

وأضاف :”ليه حسام مايتجوزش بالسر مثلًا، أنا فكرت في خطة حلوة أوي، أنا هقوله يجي يتجوز ويخلي مراته عندي، ومايقولش لشيرين ويبقى يجي يقابلها هنا عندي، هو ساعات بيروح يقعد عند أمه في الرحاب في التجمع، المهم مرات حسام تقعد معايا هنا، وحسام يبقى رايح جاي من غير ما يقول لشيرين، لما تحمل وتخلف ويبقى عنده عيل فرحان كده بيه عايز يقولها يقولها مايقولهاش هو حر، هو مقتنع بكلامي وهو قالها إنه هيتجوز عشان عايز يخلف”.

واستكمل : “هي قضت على حسام، يعني من ساعة ما حسام عرفها مش داريان بنفسه، لا نزل أغنية ولا اشترك في فيلم ولا مسلسل، يعني هي سحبت كل وقته وخدت نجوميته وضافتها على نجوميتها هي، هي داست عليه وطلعت على حسابه هو”.

وتابع: “حتى لو مابتخلفش، واحدة خلاص عندها ٣٩ سنة وقربت على ال ٤٠ احتمال الخلف عندها ضعيف وهما بقالهم سنتين أهو ماخلفوش لية، هي سافرت امريكا بس ماقالوش عملوا اية في امريكا، كانت بتعمل رعاية صحية بتعمل تحاليل وبتكشف وبتعمل استشفاء في أمريكا أو بيسموها check up بتطمن على نفسها، وهو عمل كمان فحوصات عشان يشوف نفسه الخلفة كويسة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *