الرئيسية / فنون / مفاجأة – عامل عقار الراحل سمير غانم يكشف سر لغز حياة الفنان .. لن تصدقوا ماذا حدث – «وانكشف السر» – إليكم التفاصيل

مفاجأة – عامل عقار الراحل سمير غانم يكشف سر لغز حياة الفنان .. لن تصدقوا ماذا حدث – «وانكشف السر» – إليكم التفاصيل

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

أثار وفاة الفنان سمير غانم حالة من الحزن الشديد وبين جموع الشعب المصري حيث أنه كان يتمتع بمحبة الناس وكان له جمهور عريض سواء من مصر أو خارجها، حيث أنه ترك بصمة واضحة ومؤثرة في قلوب مشاهديه وجمهوره ومحبيه فلذلك كان يملك ثروة ضخمة لا حصر لها من حب الناس واحترامهم له.

عامل عقار سمير غانم يكشف لغز حياته

حيث كشف أحد العاملين بالعقار الذي كان يسكن فيه الفنان الراحل سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز لغز كان دائما يتعجب منه، حيث كان يلاحظ أن أول كل شهر كان يتجمع عدد كبير من الناس أمام العقار منتظرين الفنان الراحل سمير غانم، موضحا أنهم أحيانا كانوا يصعدون إلى منزله.

وأوضح العامل، أن الفنان سمير غانم كان لا يفصح عن سبب التجمع إطلاقا، مشيرا إلى أنه بعد وفاته تفاجأ بأن كل هؤلاء الناس كانوا يأخذون مبلغا شهريا منه في الخفاء دون أن يعلم أي أحد من الجيران أو من حوله.

ماذا كان يفعل سمير غانم بثروته الضخمة

وتابع العامل قائلا:”لما عرفت أن كل الناس دي كانت بتاخد نفقة شهرية، اتفاجائت دول عاوزين ثروة ضخمة على عددهم دة”، مؤكدا أن الراحل سمير غانم ودلال عبد العزيز كانوا دائما مساعدين لغيرهم من المحتاجين والفقراء وكل هذا لم يكن بهدف التفاخر على الإطلاق لأنهم كانوا يسادون في الخفاء.

وفجر عامل العقار مفاجأة، وهي أنه علم أن الفنان سمير غانم كان يذهب إلى محلات السوبر ماركت والصيدليات المجاورة لمنزله ويسأل عن المحتاجين وغير القادرين على سداد ما عليهم ويدفع بدلا عنهم، بالاضافة إلى أنه كان يأخذ كشف بأسماء المحتاجين ويتواصل معهم شهريا.

جدير بالذكر، أن الفنان سمير غانم كان قد توفى في اليوم الـ20 من شهر مايو عن عمر يناهز ما يقارب من حوالي 61 عاما بسبب معاناة مع فيروس كورونا ومعاناة في المستشفى حتى رحل عن عالمنا، وتابعته زوجته الفنانة دلال عبد العزيز بأيام قليلة بسبب المعاناة مع نفس المرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *