الرئيسية / فنون / «مستعدة يتكتب على قبرك الراقصة».. رد صادم من فيفي عبده على سؤال نزار الفارس

«مستعدة يتكتب على قبرك الراقصة».. رد صادم من فيفي عبده على سؤال نزار الفارس

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

قامت قناة “الرشيد”، العراقية، مساء الأربعاء، بنشر مقطع فيديو، لتشارك الجمهور استضافة الراقصة فيفي عبده مع الإعلامي نزار الفارس، الذي تحدثت فيه عن أمور كثية عن حياتها سواء على المستوى الشخصي أو المهني والفني.

وطرح الإعلامي العراقي في برومو “البرنامج” عددًا من الأسئلة على الراقصة فيفي عبده أبرزها: “سمعتك في أحد اللقاءات التلفزيونية إنك بتحبي الرقص حتى لو قابلتي ربنا هقوله بحب الرقص، فمستعدة يتكتب على قبرك الراقصة بعد عمر طويل”، لترد “عبده”، : “ربنا اللي هيحاسب مش إنت ولا أنا”.

وقالت فيفي عبده، خلال الفيديو المنشور، إنها في وقت من الأوقات كان الذين يزورون مصر ولا يأتون لـ النادي الليلي الذي تعمل كأنهم لم يزوروا مصر.

فيفي عبده: «هربت من بيتي بسبب الرقص»

تصدرت الراقصة والفنانة فيفي عبده ، محرك البحث عبر موقع جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد استضافتها في برنامج «السيرة»، الذي يثم بثه على قناة dmc، مساء أمس الخميس.

حيث قالت دت الراقصة والفنانة فيفي عبده، خلال البرنامج، أنها اضطرت للهرب من منزل والدها، في سن صغير، بسبب زوجته، وإذا عاد بها الزمن ما كانت أقدمت على ذلك خاصة بعد الظروف والضغوط التي تعرضت لها بسبب هذا القرار.

وأضافت فيفي عبده في حوارها لبرنامج «السيرة»، على قناة dmc، مساء اليوم الخميس: «لو مدركة اللى حصلي، مكنتش هربت من بيتي بسبب الرقص، ونصيحتي لكل بنت ألا تقدم على هذا التصرف على الاطلاق».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *