الرئيسية / فنون / مفاجأة للجميع.. قرار عاجل من مسلسل «إلا أنا» بعد وفاة أحمد خليل

مفاجأة للجميع.. قرار عاجل من مسلسل «إلا أنا» بعد وفاة أحمد خليل

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

اتخذ القائمون على حكاية “حكايتي مع الزمان” ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا”، الذي يعرض حاليًا على شاشة دي ام سي، قرارًا عاجلًا بعد وفاة بطل القصة الفنان أحمد خليل، الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء.

وقرر القائمون على المسلسل حذف جميع مشاهد الفنان أحمد خليل، المقرر عرضها في نهاية أحداث القصة، نظرُا لعدم تواجده، وعدم قدرته على استكمال تصويرها في أيامه الأخيرة.

وكشف مصدر من فريق عمل حكاية “حكايتي مع الزمان”، أن الفنان أحمد خليل انتهى من كل مشاهده في العمل باستثناء مشهد واحد فقط كان من المقرر أن يقوم بتصويره خلال الساعات القادمة.

وأشار المصدر، إلى أن المشاهد المتبقية للفنان أحمد خليل لا تؤثر على الأحداث، ومن الممكن الاستغناء عنها دون أن يؤثر على القصة.

وتوفي الفنان أحمد خليل، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 80 عامًا، بعد تدهور حالته الصحية بسبب فيروس كورونا المستجد، الأمر الذي جعل الحزن يخيم على الوسط الفني.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، آخر كلمة قالها الفنان أحمد خليل قبل وفاته بساعات، والتي وجهها لجمهوره.

وقال أحمد خليل: “أنا تعبان وعندي كورونا، كنت في المستشفي وخرجت منه من كام يوم، بس تعبت تاني جدا، ورايح حالا للمستشفى، علشان الأعراض بتزيد عليا، وحاسس بتعب ومش قادر أتكلم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *