الرئيسية / فنون / بعد 30 عامًا من عرض الفيلم.. لـ.ـن تصـ.ـدق من هي ابنة «ماما كريمة»

بعد 30 عامًا من عرض الفيلم.. لـ.ـن تصـ.ـدق من هي ابنة «ماما كريمة»

عامًا مرت على عرض فيلم «العـ.ـفاريت»، والذي جسدت فيه دور البطولة الفنانة الراحلة مديحة كامل والنجم عمرو دياب، وبالرغم من مرور تلك الفترة إلا أن مفاجأة جديدة تم الكشف عنها.

فبعد مرور ثلاثة عقود، خرج الفنان الكبير عماد محـ.ـرم عن صمته وكشف حقيقة لطالما أراد المشاهدون معرفتها حيث تساءل من تابعوا الفيلم عمن تكون ابنة «ماما كريمة» التي أدت دورها الفنانة القديرة الراحلة مديحة كامل: بلية أم لوزة؟

ومن خلال مقطع فيديو بثته ابنته عبر حسابها على تطبيق الفيديوهات «تيك توك»، أجاب على سؤال من هي ابنة «ماما كريمة».

وظهر فيه برفقة ابنته التي طرحت عليه السؤال نفسها ليرد بأنه لا يريد كشف التفاصيل كي لا يحرق العمل.

وحين أشارت الإبنة إلى أن سنوات طويلة مرت على عرضه قال إن بلية هي الإبنة الحقيقية. ويأتي هذا في تعليق على المشهد الشهير حيث تحاول الفنانة القديرة أثناء أدائها دور «ماما كريمة» معرفة من تكون ابنتها لكنها تتـ.ـوفى قبل ذلك.

وحقق الفيديو الطريف نسبة مشاهدة عالية حيث تفاعل معه على حساب برنامج «عرب وود» على التطبيق أكثر من 177 ألفاً. وتذكر الكثيرون أحداث الفيلم الشهير وكشف الكثيرون توقعاتهم في هذا الشأن حيث أصاب بعضها وأخطأ بعضها الآخر.

ويشار إلى أن الفيلم الذي عرض للمرة الأولى في 20 يوليو 1990 والذي شارك فيه محرم تناول قصة اختـ.ـطاف رضيعة كريمة مذيعة الأطفال الشهيرة من قبل تابع للكتعة التي تدير عصـ.ـابة إجـ.ـرامية للأطفال. وبعد مرور الزمن يلتقي شاب (عمرو دياب) الطفلة بعد أن تكبر وتروي له قصتها فيتحالف مع والدتها لإنـ.ـقاذها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *