الرئيسية / فنون / شــ..ــاهد لأول مرة شقيقة الإعــ..ـــلامية المصرية منى الشـــ..ــاذلي… إيهما الأجمل؟!

شــ..ــاهد لأول مرة شقيقة الإعــ..ـــلامية المصرية منى الشـــ..ــاذلي… إيهما الأجمل؟!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

دائمًا ما يتم تســـ..ــليط الضوء على حياة المشاهير في العــــ..ــالم العربي لمعرفة كـــــ..ـــل شيء عن حياتهم، وخاصة على المســ..ــتوى العـــ..ــــائلي، حيث يبحث روّاد ” السوشيال ميديا ” عن الجوانب الخفية لحياة الفنانين وأهمهـــــ..ـــا أفراد عائلتهـم البعيدون عن الأضواء، ومن بين هؤلاء الإعلامية المصرية “منى الشاذلي” التي ظهرت خلال صورة نادرة مع شقيقتها الصغرى التي لا يعرفها الجمهور.

حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي، صورة نادرة للإعلامية المصرية مع شقيقتها الصغرى، التي بدت تُشبهها كثيرًا بحسب تعليقات الجمهور. وذلك تزامنًا مع تصدرها «الترند» بعد عرض حلقتها الأخيرة مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وظهرت الشاذلي بجانب شقيقتها ، حيث ظهر التشابه الكبير بينهما لحد ملفت ، وبدأت التعليقات تنهال على الصورة ، ومنها يخلق من الشبه أربعين ، وتعليق أخر هي هي منى بس الفرق في الشعر الطويل، وأخر قال إنها توأمها بالتأكيد.

بدأت منـى الشاذلي حياتها العملية كمقدمة برامج من خلال شبكة قنوات ART في أواخر التسعينات، وقدمت عدد من البرامج الخفيفة في البداية، ثم قامت بتقديم برامج ترفيهية منها برنامج “لا تذهب هذا المساء”، وفي عام 2003 قامت منى الشاذلـي بتغيير جلدها في مجال التقديم، لتقدم برنامج “القضية لم تحسم بعد” وفي نفس العام قدمت برنامج ” لا أرى لا أسمع لا أتكلم”.

انتقلت بعدها منى الشاذلـي إلى قناة دريم لتبدأ رحلة جديدة في مجال الإعلام وقدمت في 2005 برنامج “العاشرة مساء” حتى 2012.

ثم انتقلت منى الشاذلـي إلى MBC مصـر في نفس العام وقدمت برنامج “جملة مفيدة” لعام واحد فقط وتركتها في 2013.

انتقلت بعد ذلك إلى قناة CBC المتواجدة بها حالياً وابتعدت منى الشاذلـي عن تقديم برامج لها أي علاقة بالسياسية، وتقدم حالياً برنامج “معكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *