الرئيسية / فنون / أول ظهور لابنتي عبلة كامل التوأم.. والجمهور يرد: «نسخة طبق الأصل من مامتهم»

أول ظهور لابنتي عبلة كامل التوأم.. والجمهور يرد: «نسخة طبق الأصل من مامتهم»

بالرغم من ابتعاد الفنانة المتألقة عبلة كامل عن الأضواء، والإشاعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بأن إصابتها بمرض خطير وهو «السرطان»، عادت إلى الأضواء من جديد بسبب ابنتيها.

وفي أول ظهور لهما خرجت ابنتي الفنانة عبلة كامل التوأم زينب وفاطمة وعلقتا على أزمة مرض والدتهما، حيث حرصا على طمأنة الجمهور على صحة والدتهما.

ومن خلال منشور كتبته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قالت زينب كمال: «ماما الحمد لله بخير والكلام اللى منشور ده شائعات.. شكرًا على السؤال.. ربنا يدينا كلنا الصحة».

وبمجرد نشر زينب ابنة الفنانة عبلة كامل هذا المنشور، بدأ الجمهور يتساءل عن ابناء عبلة كامل، فباعتبار ان النجمة لم تكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية منذ فترة طويلة، لم يكن يعرف عدد كبير من جمهورها ان لديها ابنتان من زوجها الاسبق الفنان أحمد كمال وهن زينب والتي كشفت عن أن مرض والدتها مجرد شائعة وهي متزوجة من رجل أجنبي وكانت تعيش فترة طويلة في ألمانيا، ولدي عبلة كامل أيضًا ابنه أخرى وتدعي فاطمة وهما توأم.

وكانت قد كشفت زينب كمال، ابنة أحمد كمال وعبلة كامل، قبل شائعة مرض والدتها بيومين عن مشاركتها في مسلسل «ما وراء الطبيعة» الذي استوحيت أحداثه من سلسلة روايات تحمل الاسم ذاته، للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق، ويُعرض حصريًا عبر منصة «نتفليكس».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *