الرئيسية / فنون / أول رد من أسرة عادل إمام بشأن تعدي محمد رمضان على حقوق الزعيم

أول رد من أسرة عادل إمام بشأن تعدي محمد رمضان على حقوق الزعيم

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الأخيرة بعدما استعان الفنان محمد رمضان بصوت الفنان عادل إمام فى كليب أغنيتة “متعودة”، من مسرحية “شاهد ماشفش حاجة”.

ووجه العديد من رواد السوشيال ميديا، اتهامات لمحمد رمضان باستيلاءه على حقوق الملكية الفكرية للزعيم عادل إمام.

من جانبه، رد المنتج عصام إمام شقيق عادل إمام على حقيقة استيلاء رمضان على حقوق الملكية الفكرية لشقيقه، قائلا: “ما فعله محمد رمضان هو موقف تعرض له “الزعيم” في العديد من المرّات ولم يفكر في رفع قضية على المعتدي على حقوقه”.

وتابع: “الأمر لا يستحق كل هذه الضجة المثارة حيث إن عادل إمام تعرض لمثل هذه المواقف من قبل. خاصة في العديد من الإعلانات التي كانت تستعين بصورته ولم نفكر في مقاضاتهم”.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، قد قضت في وقت سابق بإلزام محمد رمضان في دعوى الطيار أشرف أبة اليسر والتي يطالب فيها الفنان بالتعويض عن الأضرار التي لحقت به جراء أزمة “صورة الطائرة” بدفع 6 مليون جنيه.

وطالب محامي الطيار الراحل، محمد رمضان بتعويض موكله نظرا للأضرار المادية بسبب الصورة التي نشرها الفنان على متن الطائرة التي كان يقودها الطيار أشرف أبو اليسر، وقال وقتها إنها تجربة لقيادة الطائرة.

الدعوى التي رفعها المحامي، ذكرت أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله للترويج لنفسه بنشر فيديو لأغنية جديدة له اسمها “مش بتفتش في المطار” مستغلا صورة الكابتن أشرف أبو اليسر في مشهد وهو يستعرض بقيادة الطائرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *