الرئيسية / فنون / منى زكي عن لقب «نمبر وان»: «بتشائم منه»

منى زكي عن لقب «نمبر وان»: «بتشائم منه»

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وصفت إحدى المتابعات الفنانة منى زكي بـ”نمبر وان” بسبب إعجابها الشديد بأدائها في مسلسل “لعبة نيوتن”، الذي عرض في رمضان الماضي.

من جانبها ردت عليها منى زكي بأنها لا تحب هذا اللقب لأنها تتشائم منه.

من جانبهم، قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بربط هذا اللقب بالفنان محمد رمضان، الذي أطلق على نفسه هذا اللقب، مشيرين إلى أنها تعتبر قصف جبهة من منى زكي له، بأنه لقب تشاؤمي، يجلب لصاحبه المشاكل والأزمات.

و بعد فترة اختفاء قصيرة، عادت الفنانة منى زكي لتوجيه أعنف رد إلى كل ناقد يوجه أصابع الاتهام لمن حوله ويلاحظ نقاط ضعفهم وأخطاءهم، مؤكدة إنه يفعل ذلك حتى لا يرى أخطائه الشخصية ويظل أعمى عن نقاط ضعفه، وهو الأمر الذي اعتبره بعض متابعيها بالتصريح الصادم.

وقالت زكي في صورة من حسابها على انستغرام عبر خاصية ستوري: «الناقد اللاذع الذي يوجه أصابع الاتهام لمن حوله ويلاحظ نقاط ضعفهم وأخطاءهم.. لا يرى نفسه وأحيانًا يكون أعمى عن أخطائه».

وأضافت: من الأفضل أن يرى الإنسان نفسه على حقيقتها في المرآة، ويكون صريحًا وواضحًا مع نقاط ضعفه، قبل اتهام الآخرين بما يعتقده خطأ من وجهة نظره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *