الرئيسية / فنون / «طلعت من المولد بلا حمص».. ياسمين صبري تفجر مفاجأة بشأن مهرها ومؤخرها من أبو هشيمة

«طلعت من المولد بلا حمص».. ياسمين صبري تفجر مفاجأة بشأن مهرها ومؤخرها من أبو هشيمة

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تصدرت الفنانة ياسمين صبري مؤشرات التريند، في مصر الأيام الماضية، بعد إعلان انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وكشفت مصادر مقربة من ياسمين صبري، أنها لم تكتب مؤخرا أو مهرا في وثيقة زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وأكدت المصادر، أنه لم يكتب في عقد الزواج مؤخر أو مهر كبير كما يقال، حيث حدث الطلاق ولم تحصل ياسمين على أي مؤخر أو مهر كما أشيع .

من جانبها أكدت الفنانة ياسمين صبري أنها تزوجت رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة يوم 17 ابريل عام 2020 ، بدون مهر أو مؤخر صداق.

ونفت ياسمين في تصريحات صحفية، صحة ما تردد عن ما نشر حول حصولها على مصنع للعدسات أو مصنعا للملابس و امتلاكها 24 سيارة ، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح.

فيما انهالت التعليقات من جانب الجمهور والتي جاء أبرزها: “طلعت من المولد بلا حمص، كفاية عليها العربيات والفيلا”.

وتداولت أقاويل عديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي يفيد بأن السبب الحقيقي وراء الطلاق هو رغبة الفنانة ياسمين صبري في الحمل مما قابله أبو هشيمة بالرفض التام، مما أدى إلى طلاقه لها وخروجها مطروده من المنزل.

وتداول البعض الأخر أن السبب الحقيقي وراء الانفصال هو رغبة الفنانة ياسمين صبري في العودة للتمثيل والفن، وهذا هو ما رفضه أبو هشيمة تماما، وقيل أن هذا السبب هو سبب انفصاله عن هيفاء وهبي أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *