الرئيسية / فنون / شاهد زوجة محمد هنيدي تُفـ.ـاجئ الجميع بأحدث ظهور لها بجمال فاق الخيال والمفـ.ـاجأة في جنـ.ـسيتها

شاهد زوجة محمد هنيدي تُفـ.ـاجئ الجميع بأحدث ظهور لها بجمال فاق الخيال والمفـ.ـاجأة في جنـ.ـسيتها

ظهرت لأول مرة زوجة النجم الكبير محمد هنيدي السيدة “عبير” على السجادة الحمراء فى حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الـ 3، الذي شهد تكريم الفنان عن مجمل أعماله، وحصل على نجمة الجونة الإبداعية، وهو الظهور الرسمي للزوجة بعد أن ظلت بعيدة عن الأضواء منذ زواجهما أي قبل 21 عاماً.

حضور زوجة محمد هنيدي، في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الـ 3، لاقى إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فهي الزوجة التي ظلت بعيدة عن الأنظار، لم تظهر سوى في مناسبات محددة مع زوجها لتدعمه. وأشار العديد من المعلقين إلى فارق العمر بينهما، وإعتبر البعض أن ملامح هنيدي تظهره أصغر سنا منها.

يُذكر أن الفنان محمد هنيدي متزوج من السيدة “عبير السري مضيف الأسعد” عام 1997، وهي إبنة رجل أعمال مصري يحمل الجنسية السورية، تحمل الجنسية المصرية والسورية، ولدت لأب سوري وأم مصرية، وأنجب منها أبناءه الثلاثة: “فاطمة وفريدة وأحمد”، واشترط هنيدي على زوجته عبير التفرغ لحياتهما الأسرية من أجل تربية أبنائه، حتى أنها لم تظهر في أي حوار إعلامي مع هنيدي.

وعلي الصعيد الفنى، انتهى النجم محمد هنيدي من “فيلم النمس والإنس” واحتفل بانتهاء التصوير باستوديو شريف عرفة بصور جمعته بالنجوم سليمان عيد وعمرو عبد الجليل وصابرين ومنة شلبى، ويدخل الفيلم مراحل المونتاج استعدادًا لعرضه فى السينمات قريباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *