الرئيسية / تعليم / وزير التعليم يُعلن إلغاء مجموعات التقوية

وزير التعليم يُعلن إلغاء مجموعات التقوية

قام وزير التربية والتعليم و التعليم الفني الدكتور طارق شوقي بالرد على أسئلة واستفسارات الكثير من المواطنين على الصفحة الرسمية له عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك، ومن ضمنها كان سؤال من أحد الأشخاص عن استمرار مجموعات التقوية بالنسبة للطلاب في المدارس خلال الوقت المقبل، خاصة في ظل الظروف الحالية والخطر الحالي الذي تُعاني منه مصر ومختلف بلدان العالم أجمع.

وجاء السؤال من أحد المواطنين قائلاً “هل المجموعات مستمرة في المدارس يا أفندم؟”، وجاء جواب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم و التعليم الفني على هذا السؤال كالتالي “لا يا أفندم.. كل تجمعات الطلاب ممنوعة من 2 يناير حتى انتهاء إجازة منتصف العام”، ليؤكد الوزير على الأخبار التي انتشرت على الكثير من المواقع الصحفية الكبرى في الساعات القليلة الماضية.

بأن مجموعات التقوية سوف يتم إلغائها بداية من اليوم الثاني من شهر يناير من عام 2021، بل سوف يتم إلغاء أي تجمعات خاصة بالدراسة منذ هذا الوقت حتى البحث في الأمر من جديد حسب الظروف، وقد أكد الوزير الدكتور طارق شوقي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من قبل، أنه لا يوجد امتحانات لأي صف دراسي سواء الامتحانات الورقية أو العملية.

أو الامتحانات الإلكترونية، بداية من اليوم الثاني من شهر يناير من عام 2021 حتى انتهاء إجازة منتصف العام في يوم العشرين من شهر فبراير من عام 2021، حسب القرار المُعلن من الوزارة في الساعات القليلة الماضية، وخاصة في ظل الظروف الحالية والصعبة التي تمر بها مصر ومختلف الدول العربية والأجنبية والعالم أجمع، ويُنتظر البحث في أكثر من قرار في الوقت المقبل بشأن التعليم في جمهورية مصر العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *