الرئيسية / فنون / بعد 24 عامًا من الاخـ.ـتفاء.. لـ.ـن تصـ.ـدق كيف أصبح شكل «سقراط» طفل فيلم «العفـ.ـاريت»

بعد 24 عامًا من الاخـ.ـتفاء.. لـ.ـن تصـ.ـدق كيف أصبح شكل «سقراط» طفل فيلم «العفـ.ـاريت»

عـــ..ـــرفه الجمـــ..ـــهور في فيلم «العـ.ـفاريت» بشخصية «سقـــ..ـــراط»، حيث كان الطـــ..ـــفل العبقري المثقف الذي يحبه جـــ..ـــميع الأطفـــ..ـــال، ولكنه لم يظهر بعد ذلك في أدوار أخـــ..ـــرى، إنه الفنان المعتزل أحمد عقل

وعن فترة الابتعاد التي اختـ.ـفى فيها الفنان المعتزل أحمد عقل كشف عقل سبب ابتعـــ..ـــاده عن السينمـــ..ـــا موضحا أنه اكتفى من الشهرة التي حصل عليهـــ..ـــا في طفولته، على مدار 12 عاما شارك فيهـــ..ـــا في العديد من الأعمـــ..ـــال.

وأوضح الفنان المعتزل أحمد عقل أنه عندمـــ..ـــا كان لديه الاختيار، فضل الإخراج عن التمثيل، لأنه ارتاح في مهنة الإخراج وأحبهـــ..ـــا، وفكر ماذا يريد من الوقوف أمام الكاميرا، الشهرة؟ شبع منها في طفولته.

ومن خلال تصريحـــ..ـــات صحفية، قال الفنان المعتزل أحمد عقل إنه عندما التقى بالفنان نور الشريف قبل وفاته، وكان أول لقاء يجمعهمـــ..ـــا بعد مشاركته في مسلسل «عمر بن عبد العزيز» ورشحه الفنان الراحل لعمل جديد، لكنه اعتذر.

واستعاد أحمد عقل ذكريات شهرته وقت الطفولة، وحكى أنه ذهب مع أسرته إلى سينما في وسط البلد ليشـــ..ـــاهد فيلم «جحيم تحت الماء» الذي غنا فيه سمير صبري له أغنيته الشهيرة «اضحك يا بو علي يا خفيف الدم»، وقتها حـــ..ـــاصره الجمهور لالتقـــ..ـــاط صور معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *