الرئيسية / فنون / لـــ..ـــن تصدق كيف أصبح شكـــ..ـــل نورا الفـــ..ـــولي بطـــ..ـــلة فيلم «الدادة دودي» بعـــ..ـــدما أصبحت شابة

لـــ..ـــن تصدق كيف أصبح شكـــ..ـــل نورا الفـــ..ـــولي بطـــ..ـــلة فيلم «الدادة دودي» بعـــ..ـــدما أصبحت شابة

قبل 11 عـــ..ـــامًا، قدمت الفنـــ..ـــانة ياسمين عبد العزيز فيلم «الدادة دودي»، والذي يُعد واحـــ..ـــد من أشـــ..ـــهر أفلامهـــ..ـــا، حيث كـــ..ـــانت إيراداته مفاجـــ..ـــأة كبرى لكل الجـــ..ـــمهور.

وبالرغم من أن الأطفـــ..ـــال الستة الذين شـــ..ـــاركوا في العمل كانوا أحد أبرز أسباب نجـــ..ـــاحه إلا أن أي منهم لم يكمل مشواره في الوســـ..ـــط الفني، رغم الموهبة الكبيرة التي يتمتعون بهـــ..ـــا، ومن هنا كان من المنطقي أن يبقى السؤال عنهم حاضرا في أذهان الجميع.

وكان من بين الأطفـــ..ـــال المتفوقين في الفيلم الطـــ..ـــفلة نورا الفولي، التي عادت للظهور مؤخرا بصورة كشفت عن تمتعها بقدر كبير من الجمـــ..ـــال.

وقد تحدث «نور» خلال حديث تلفزيوني عن كواليس مشاركتهـــ..ـــا في فيلم «الدادة دودي» الذي لعبت خـــ..ـــلاله شخصية «دينا» الابنة الكبرى للواء الذي قدم دوره النجم الكبير صلاح عبد الله والتي تقود «عصابة الصغـــ..ـــار» للتخلص من أي مربية يحضرها والدهـــ..ـــا حتى يتمكن كل منهم من أن يستمتع بحياته وفقـــ..ـــا لما يخططه.

كمـــ..ـــا شددت «نورا» على أن شخصيتهـــ..ـــا في الواقع بعيدة كل البعد عن شخـــ..ـــصية «دينا» فهي في الأســـ..ـــاس طيبة للغاية وهـــ..ـــادئة جدا ولا تحب افتعـــ..ـــال المشكـــ..ـــلات، مضيفة أن ياسمين عبد العزيز كانت تتعـــ..ـــامل معهم بمنتهى الود والحب، أما صلاح عبد الله فكـــ..ـــان يتعـــ..ـــامل في اللوكيشن وكـــ..ـــأنه والدهم فعـــ..ـــلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *