الرئيسية / فنون / 3 أســـ..ـــرار عن إعـــ..ـــلان شريهـــ..ـــان الجديد.. شرط غريب قبل المشـــ..ـــاركة في الإعلان

3 أســـ..ـــرار عن إعـــ..ـــلان شريهـــ..ـــان الجديد.. شرط غريب قبل المشـــ..ـــاركة في الإعلان

غياب دام لأكثر من 19 عـــ..ـــامًا، فلم تشـــ..ـــارك الفنانة الكبيرة شيريهـــ..ـــان في أي عمل فني منذ العـــ..ـــام 2002، بعد تعرضهـــ..ـــا للمرض الذي أثر على عملـــ..ـــها في السنوات الأخيرة.

وفي مفاجـــ..ـــأة جديدة، عـــ..ـــادت الفنانة شيريهـــ..ـــان للشـــ..ـــاشة من جديد من خـــ..ـــلال إعـــ..ـــلان لصالح إحدى شركـــ..ـــات الاتصالات في مصر.

ومن خـــ..ـــلال الإعـــ..ـــلان الخـــ..ـــاص بها، وجهت شريهـــ..ـــان رســـ..ـــالة إلى كـــ..ـــافة محبيها قبل ظهورهـــ..ـــا على الشـــ..ـــاشة الصغيرة في شـــ..ـــهر رمضان.

وبدأت شيريهـــ..ـــان رسالتهـــ..ـــا إلى جمهورهـــ..ـــا عبر حسابهـــ..ـــا الرسمي على موقع التواصل الاجتمـــ..ـــاعي «تويتر» متسائلة: «هو العمر به كم ثانية ودقيقة وســـ..ـــاعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم؟».

ثم تابعت: «أنا أعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة انحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعا ودون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيرا لرد جميل في رقبتي من سبتمبر 2002، مشاعري كلها متلخبطة لكن سعيدة».

تقاضت الفنانة شيريهان أجرًا خياليًا تقديمها إعلانا دعائيا لصالح إحدى شركات الاتصالات في مصر 2 مليون دولار، بخلاف الضرائب التي أصرت الفنانة أن تتحملها الشركة.

كما اشترطت الفنانة الاستعراضية الرائدة في تقديم فوازير شهر رمضان في تعاقدها على استخدام خدمات شركة الاتصالات لمدة عام دون تكلفة، باستثناء تكلفة المكالمات الدولية.

ووضعت شريهان كذلك شرطا على الشركة بأن توافق على من سيشارك معها في الحملة الإعلانية، وأن تشاهدها قبل عرضها على الشاشة وتوافق عليها.

عرض الإعلان في صورة استعراض بنفس الأداء الذي اعتاد عليه الجمهور من الفنانة شريهان في ثمانينيات القرن الماضي، بينما تم الاستعانة بإحدى الفرق الأوروبية، التي قدمت استعراضات مسرحية شريهان “كوكو شانيل” التي لم تعرض بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *