الرئيسية / فنون / شقيقة نرمين الفقي تخـ.ـطف الأنظــــ..ـــار بجمالــــ..ـــها أول ظهور لهــــ..ـــا.. والجمهور يرد: «طلعت أحلى منها»

شقيقة نرمين الفقي تخـ.ـطف الأنظــــ..ـــار بجمالــــ..ـــها أول ظهور لهــــ..ـــا.. والجمهور يرد: «طلعت أحلى منها»

تداول رواد مــــ..ـــواقع التواصل الاجتمــــ..ـــاعي صورة للــــ..ـــفنانة المتألقة نرمين الفقي، وذلك برفقة فتاة أخــــ..ـــرى زعموا أنهــــ..ـــا اختهــــ..ـــا الصغرى.

وبحسب ما جــــ..ـــاء في الصورة التي انتشرت بشــــ..ـــكل كبير على مواقع التواصل الاجتمــــ..ـــاعي، فقد ظهرت نرمين الفقي برفقة الفتاة التي زعم النشطــــ..ـــاء أنها شقيقتهــــ..ـــا الصغرى.

ولم يتسنى التأكد من حقيقة الصورة، وذلك نظرًا لحرص الفنانة المتــــ..ـــألقة نرمين الفقي إبعــــ..ـــاد أسرتهــــ..ـــا وحياتهــــ..ـــا الخاصة عن دائرة الضوء، إلا أن الصورة لاقت إعجــــ..ـــاب الكثير من النشطــــ..ـــاء.

وجاءت عليقات الجمهور كالتالي: «طلعت احلى منها»، «فولة واتقسمت نصين… تحس إنهم توأم»، وقال ىخر: «بجد يا جماعة دي اختها؟».

وتشارك الفنانة المتألقة نرمين الفقي في مسلسل «النمر» برفقة الفنان محمد إمام والفنانة هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومي فؤاد أحمد خالد صالح من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

وكانت شركة سينرجى المنتجة للمسلسل، قد كشفت عن البوستر الرسمي للمسلسل، الذى ظهر محمد إمام من خلاله ملثماً بشكل مميز، ووراءه دراجة بخارية، مما يدل على الإثارة والتشويق في أحداث المسلسل، الذى يعد من أهم مسلسلات الموسم الدرامى المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *