الرئيسية / فنون / الطفـــ..ـــلة صـــ..ـــاحبة أغنية وحـــ..ـــوي يا وحـــ..ـــوي .. هـــ..ـــكذا أصبح شكلهـــ..ـــا الآن لا تزال جميلة جداً – شاهد بالصور

الطفـــ..ـــلة صـــ..ـــاحبة أغنية وحـــ..ـــوي يا وحـــ..ـــوي .. هـــ..ـــكذا أصبح شكلهـــ..ـــا الآن لا تزال جميلة جداً – شاهد بالصور

هنـــ..ـــأت الفنـــ..ـــانة اللبنـــ..ـــانية هيـــ..ـــام يونس، صاحبة أغنية “وحـــ..ـــوى ياوحـــ..ـــوى”، الأمـــ..ـــة العربية بمنـــ..ـــاسبة شهر رمضان المبارك، مشيرة الى أنها يصلهـــ..ـــا العديد من الرســـ..ـــائل من العديد من الأشخـــ..ـــاص من جميع الوطن العربي، مضيفة أن الاغـــ..ـــنية أصبحت جزءًا في حيـــ..ـــاة المصريين.

وأضافت «يونس»، خـــ..ـــلال مـــ..ـــداخلة هاتفية لها من لبنان ببرنامج «مســـ..ـــاء DMC» والذي تقدمه الإعـــ..ـــلامية إيمـــ..ـــان الحصري والمـــ..ـــذاع على فضائية «DMC»، أنهـــ..ـــا بعد سفرهـــ..ـــا إلى لبنان استقرت هناك لفترة، ولكنهـــ..ـــا دائما ما تزور مصر بشـــ..ـــكل سنوي، «النيل شريان مهم في حياة المصريين، ودائما خلال تواجدي في القـــ..ـــاهرة بحرص على المـــ..ـــكوث في فندق مـــ..ـــطل على النيل، واتذوق الحمـــ..ـــام المحشي».

وأكدت أنه رغم مرور 60 عامًا على العرض الأول لها، إلا أن أغنية «وحوي يا وحوي» لا تزال إحدى أشهر أغاني رمضان، لافتة إلى أن شهر رمضان في القاهرة له جو خاص يختلف عن باقي دول العالم حتى الدول العربية، «قضيت شهر رمضان المبارك في عدد من الدول العربية، ولكنه في مصر مختلف».

وتابعت هيام يونس، أن أغنية “وحوى ياحوى”، التي قامت بغنائها كانت من كلمات فتحى قوره، ولحن أحمد صبرة خلال أحداث فيلم “قلبى على ولدى “، من إخراج بركات، مضيفة أن كلمة “وحوى ياوحوى “، هي كلمة أصلها فرعونى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *