الرئيسية / فنون / شاهد زوجة أبو هشيمة الأولى وأولاده.. والجمهور أجمل من هيفاء وهبي وياسمين صبري!

شاهد زوجة أبو هشيمة الأولى وأولاده.. والجمهور أجمل من هيفاء وهبي وياسمين صبري!

لا تكــــ..ـــاد الصور ان تظــــ..ـــهر على احــــ..ـــد مواقع التواصل الاجتمــــ..ـــاعي، الا وان تنتشر بســــ..ـــرعة البرق على منصات التواصل الاجتمــــ..ـــاعي، فقد انتشر صور زوجة رجــــ..ـــل الاعمــــ..ـــال الشهير احــــ..ـــمد ابو هشيمة الأولى وابنيه الشــــ..ـــابين لأول مرة قبل ان يتم تداولها بشــــ..ـــكل كبير ونطــــ..ـــاق واسع وسط تعليقات الجمهور الكثيرة وتفاعلهم الواسع على الصور، الذين يتعرفون عليهم لأول مرة.

وظهر خلال الصور اولاد رجل الاعمال ابو هشيمة برفقة والدهم وهما عمر ويوسف في هذه الصور المتداولة، وكان ذلك خلال حضورهم لاحدى المناسبات، فكانوا بكامل الاناقة من خلال ارتداء البدلات الكلاسيكية التي كانت بللون الاسود.

ومنذ وصولهم الى هذه المناسبة، اخذوا يلتقطون الصور على السجادة الحمراء الموجودة.

وكان عمر الابن الأكبر لأحمد أبو هشيمة تم تداول فيديو قديم له يعود لعام 2018، كشف فيه أنه لاعب في النادي الأهلي ويحلم أن يواصل مشواره في هذا المجال، مؤكداً على أن والده لم يساعده في الأمر، فكرة القدم تعتمد على الموهبة وليست الوساطة.

اما بالنسبة الى اعمار اولاد أحمد أبو هشيمة، فقد كشف في حوارات صحفية سابقة أن لديه ابنين وهما عمر ويوسف من زيجته الأولى، حيث يبلغ ابنه الأكبر 20 عاماً الآن بينما الأصغر 17 عاماً.

ولم تقتصر الصور على هذه، فقد تم ايضا تداول العديدمن الصور التي تجمع احمد ابو هشيمة مع زوجته الاولى والتي تزوج منها في عمر الـ 22 عاماً، اذ تعتبر انها نادرة

أظهرت الصور ملامح زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى بوضوح، والتي فاجأت الجمهور نظراً لأنهم وجدوا أن جمال أم أولاده مشابه كثيراً لزوجته السابقة هيفاء وهبي والحالية ياسمين صبري، فكل منهن لديها نفس الشعر الداكن والشامة على الوجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *