الرئيسية / فنون / بعد 13 عامًا على اعتـ.ـزالها.. لن تصـــــ..ـــدق كيف أصبح شكل شيماء عقيد

بعد 13 عامًا على اعتـ.ـزالها.. لن تصـــــ..ـــدق كيف أصبح شكل شيماء عقيد

بعــــ..ـــد مرور مــــ..ـــا يقرب من 17 عامًـــــــ..ـــا على إعــــ..ـــلان الفنانة شيمــــ..ـــاء عقيد اعــــ..ـــتزال الفن وغياب طويل عن الســــ..ـــاحة الفنية والإعــــ..ـــلامية، منذ اعتزالهــــ..ـــا عام 2007، عــــ..ـــادت إلى الأضواء من جديد.

وحرصت الفنانة شيماء عقيد على حضور حفل عيد ميلاد صديقتها أحلام، زوجة الفنان أحمد رزق، وقد ظهرت بزيادة وزن ملحوظة، مما أظهرها بشكل مختلف تماما.

ويُذكر أن الفنانة المعتزلة شيماء عقيد قد أوضحت في وقت سابق أسباب اتخاذها قرار الاعتزال المفاجئ للفن إلى رغبتها في التفرغ لتربية طفليها يوسف وهنا، معتبرة أن الفنانات من الأمهات هم بالضرورة مقصرات بحق أولادهن لأن تصوير الأعمال الفنية يأخذ ساعات وأيام وليال طويلة من وقت الفنانة خارج منزلها، وفقا لتعبيرها.

وتقول شيماء إنها رفضت «الإغـ,ـراء» فقاطعتها السينما، لكنها لا تنكر تلقيها لعروض سينمائية جيدة بيد أن الأدوار المقترحة عليها لم تكن لتضيف شيئا لرصيدها بل كان وبحسب كلامها كانت ستسيئ لسمعتها لأن فيها مشاهد تعتمد على إثـ.ـارة الغـ.ـرائز، وتوضح أنها وجدت المخرجين يفهمونها خطأ، ويساومونها «مساومات قـ.ـذرة»، وتضيف: «أنا أكره قبــــ لات السينما وأحضـ.ـانها، لذلك كنت أرفض عروضهم بشدة.. وباختصار رفضت الإغـ,ـراء فخاصـ.ـمتني السينما».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *