الرئيسية / فنون / تعـــ..ـــرف على ابنة محـــ..ـــمود الجندي التي خطفت الأنظـــ..ـــار في مسلسل الاختيار

تعـــ..ـــرف على ابنة محـــ..ـــمود الجندي التي خطفت الأنظـــ..ـــار في مسلسل الاختيار

لفتت الأنظر إليها بشـــ..ـــدة في أول ظـــ..ـــهور لها بمســـ..ـــلسل الاختيار2 الذي يعرض حـــ..ـــاليا على عدد من القناوت الفـــ..ـــضائية.

الفنانة هي مريم الجندي وهي ابنة الفنان الراحـــ..ـــل محمود الجندي ظـــ..ـــهرت في الحـــ..ـــلقة رقم 11 من مســـ..ـــلسل الاختيار في واحد من المشـــ..ـــاهد المهمة التي عرضت خـــ..ـــلال الحلقة.

قدمـــ..ـــت مريم في المســـ..ـــلسل دور زوجة الرجل المتورط  والتي لم تكـــ..ـــن تعـــ..ـــرف أي شيء عـــ..ـــما يفعله ووقفت في حالة ر عب وذهـــ..ـــول مما فـــ..ـــعله.

تخرجت مريم الجندي في الجـــ..ـــامعة الامريكية قسم صحـــ..ـــافة الوثائق المتعددة وعندمـــ..ـــا قررت الاتجـــ..ـــاه الى التمثيل نصحهـــ..ـــا والدهـــ..ـــا بألا تعتمد عليه.

حصلت مريم على شهادة في المسرح ودخلت ورشة المخرج خالد جلال في مركز الإبداع الفني وأعطاها فرصة بالمشاركة في عرض سينما مصر.

مريم تحدثت كثيرًا عن والدها وقالت إنها تحب كل أعماله وأنه كان يصطحبها إلى المسرح وهي صغيرة وكان يدعم مواهبها.

وأضافت عن ذكرياتها معه: كثيرة جدا ولكن أهمها وأحلاها انه كان دائما يعرف أنني أحب الفن ومتعلقة به وكان يري بداخلي حاجة شبهه وهو أول من اكتشف أنني أحب الفن مثله وكان يشجعني جدا علي خوض تجارب فنية بشتي الطرق.

وتابعت: أتذكرانني كنت وأنا صغيرة أمسك بقلم وارسم علي ” حيطة المنزل ” وعندما يراني لا يغضب ولا ” يزعق ” علي العكس كان يشجعني وكنت أيضا أحصل علي السيناريوهات الخاصة باعماله وارسم عليها أو اقطعها أشكال ورسومات فكان لا يغضب أيضا لكنه فيما بعد كان يبعد عني السيناريوهات الجديدة ويمنحني فقط القديمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *