الرئيسية / فنون / أول ظهـــ..ـــور لـ ابنة الفنان حســـ..ـــن يوسف وشمس البارودي

أول ظهـــ..ـــور لـ ابنة الفنان حســـ..ـــن يوسف وشمس البارودي

ابتعـــ..ـــد الفنان حســـ..ـــن يوســـ..ـــف وزوجته الفنـــ..ـــانة شمس البارودي، عن وســـ..ـــائل الإعـــ..ـــلام، لفترة كبيرة خـــ..ـــلال الآونة المـــ..ـــاضية، قبل أن يظـــ..ـــهر يوسف في حـــ..ـــفل توزيع جوائز “نايل درامـــ..ـــا”.

وظـــ..ـــهر الفنان حســـ..ـــن يوسف، خـــ..ـــلال حـــ..ـــفل توزيع جوائز “نايل درامـــ..ـــا”، برفقة ابنته ناريمـــ..ـــان، وهو الظـــ..ـــهور الإعـــ..ـــلامي الأول لهـــ..ـــا، حيث اصطحبت والدهـــ..ـــا إلى الحفل.

ووصل يوسف إلى الحفل، مستعينًا بعصا خشبية، قبل أن يصعد إلى المسرح ممسكا بيد ابنته ناريمان، قبل أن يوجه رسالة شكر إلى القائمين على الحفل وللحضور على استقبالهم له بحفاوة.

كان حسن يوسف، قد شارك مؤخرا في مسلسل “الضاهر”، مع الفنانين: محمد فؤاد، ورغدة وتامر عبد المنعم، ومادلين طبر، وفريال يوسف، وإنجي شرف، وعمر حسن يوسف، وهلاء مرسي، ودارين حداد، وعلاء زينهم.

تدور أحداث مسلسل “الضاهر” حول ضابط في الجيش يعيش بمنطقة الضاهر ويحظى باحترام من حوله بسبب مساعدته لهم ومواقفه الطيبة معهم، حتى يرتبط بعلاقة حب مع فتاة يهودية ويقع في الكثير من المواقف خلال أحداث العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *